مفاجأة.. عرض مغري لـ الأهلي من أجل ضم محمد النني وتريزيجيه قبل مونديال 2025

تلقى النادي الأهلي عرضًا من إحدى الشركات الراعية للنادي، أعلنت خلاله استعدادها لتحمل راتب الثنائي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف طرابزون التركي، حال نجاح الإدارة الحمراء في إقناعهما للانضمام إلى الفريق وتدعيم الصفوف قبل البطولات الهامة التي يشارك فيها الفريق، في مقدمتها كأس العالم للأندية 2025.

من جانبها، كشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن شركة دعاية قد عرضت على الإدارة تحمل رواتب اللاعبين الثنائيين إذا نجحت في إقناعهما بالانضمام للفريق والمشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

ومن المتوقع أن تتحمل الشركة الراعية رواتب الثنائي مقابل مشاركتهما في إعلانات ترويجية للشركة، لا سيما بناءً على سمعتهما كنجوم لكرة القدم المصرية وخبرتهما الطويلة في الاحتراف الخارجي.

في سياق آخر، سيعقد مؤتمر صحفي غدًا بحضور مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة قائد الفريق، لمناقشة تفاصيل مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

يقام المؤتمر في قاعة المؤتمرات الصحفية بستاد القاهرة، حيث سيتمكن الحضور من طرح الأسئلة والتفاعل مع رؤية كولر وربيعة لهذه المواجهة المهمة.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي ومازيمبي في العاشرة مساء بعد غدٍ على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف في لوبومباشي بالكونغو.