محمد صبحي باكيًا: انا لا أتسول الأعمال..والفنانين جريوا ورا الدولارات

أعرب الفنان محمد صبحي عن استيائه من الحال الذي وصل إليه الفن المصري والأعمال التي تقدم خلال الفترة الماضية، وحث على الاهتمام أكثر بنوعية الأعمال التي يتم تقديمها. 

صورة عن محمد صبحيمحمد صبحي

تصريحات محمد صبحي في مداخلة تليفونية

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" عبر قناة "الحدث اليوم"، قال صبحي إنه حزين لما يحدث وأن الجمهور لا يريد أي فن بل يريد فنًا يناسب عقولهم.

وبكى الفنان محمد صبحي،وهو يقول «أنا حزين ولا أتسول، أنا بشتغل وبكسب.. بشتغل لوحدي وحاسس إني في سجن كبير وللأسف أنا مظلوم إني مسجون في زنزانة انفرادي»

صورة عن محمد صبحيمحمد صبحي

وأضاف صبحي أن بعض النجوم الذين يسيطرون على الساحة الفنية هم الذين يعملون على البرامج الحوارية والمسلسلات والإعلانات والمسرحيات، وهم الذين يسافرون وراء الدولارات. وأكد أنه ليس بحاجة للعمل لأنه لديه مسرحه الذي يقدم من خلاله العروض.

وعبر صبحي عن رفضه للعمل مع وزارة الثقافة، مؤكدًا أنها رفضت لأنه لا يصلح للعمل معها وأن هناك الكثير من الفنانين الذين يصلحون للعمل معها. ودافع صبحي عن الفن الراقي وريادة بلده ووطنه، مؤكدًا أنه يعمل من أجل ذلك وليس للنجومية.

وطالب الفنان محمد صبحي بضرورة وجود وزير إعلام له سياسة إعلامية وليست هيئات، وقال: «مش لازم القنوات تجري على التريندات والتفاهات»، مؤكدا: «أنا مهموم بالثقافة والفن على أنها معول ممكن أن يبني أو يهدم». 

الصورة عن محمد صبحي
الصورة عن محمد صبحي
الصورة عن محمد صبحي
الصورة عن محمد صبحي