كولر يعيد نجم الأهلي للتشكيل الأساسي أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تقرر عودة اللاعب المغربي رضا سليم إلى التشكيلة الأساسية للفريق الأهلي في مواجهة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقد اتخذ مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، هذا القرار بناءً على تألق سليم في المباريات السابقة وقدرته الهجومية المميزة.

شارك رضا سليم كبديل في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري. ويسعى كولر للاستفادة من مهارات سليم الهجومية لتعزيز فرص الأهلي في تسجيل الأهداف أمام مازيمبي والتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي خسر مباراتين هذا الموسم، الأولى أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3، والثانية أمام الزمالك بنتيجة 2-1. وتعادل في مباراة أخرى أمام إنبي بنتيجة 2-2. وفاز في المباراة التالية على زيد إف سي بنتيجة 1-0.

ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في الكونغو في الساعة الثالثة عصرًا من يوم غد السبت، بينما ستكون مباراة الإياب في مصر في الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة الموافق 26 أبريل.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز على مازيمبي والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدف الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر. وسيكون هذا التتويج هو النجمة الأفريقية الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ النادي.