«أوعى إيدك يالا».. القصة الكاملة لانفعال أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر

تصدر الفنان أحمد عبد العزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو يُظهره وهو يتفاعل بشكل عاطفي بعد حضوره جنازة الفنانة شيرين سيف النصر في مسجد الحامدية الشاذلية. 

وبعد خروجه من مراسم العزاء، تجمع حوله العديد من الجمهور والصحفيين، حيث قام أحد الأشخاص بمحاولة لمسه، لكنه رد بحدة قائلاً: "أوعى إيدك يالا" وغادر المكان بسرعة.

وأعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن حزنه العميق لفقدان الفنانة شيرين سيف النصر، حيث كانت لها مكانة خاصة في قلبه. وأشار إلى أنهما تعاونا معًا في العديد من الأعمال الفنية، من بينها مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" ومسلسل "المال والبنون" الجزء الثاني.

وعبر عن حزنه وصدمته من خبر وفاتها في مداخلة هاتفية على برنامج "التاسعة"، مؤكدًا أن الخبر كان صادمًا بالنسبة له، حيث وصفها بأنها فنانة جميلة ليس فقط من الناحية الخارجية ولكن أيضًا من الناحية الفنية.

وأكد أنه يربطه بها علاقة زمالة طيبة ويحترمها كثيرًا.

وفي وقت سابق، أعلن شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عبر صفحته الشخصية، عن وفاتها بكلمات مؤثرة، حيث قال: "توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".