موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل السفاح

نال النجم أحمد فهمي شهرة كبيرة بفعل مسلسله الجديد "السفاح"، الذي تم عرضه على منصة شاهد في الأسبوع الماضي.

حيث يتم بث حلقتين من المسلسل كل يوم جمعة، وسيستمر عرضه بهذا الشكل خلال الأسابيع المقبلة.

وعبر الفنان صلاح عبد الله عن إعجابه بنجاح الحلقتين الأوليين من مسلسله الجديد "سفاح الجيزة"، الذي يشارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي.

ونشر عبد الله صورة لأحمد فهمي وهو يقبل يديه في إحدى المناسبات، وعلّق قائلاً: "السفاح بعد ما باس إيدي كلبشها ودبسني وسجني بس مش هسيبه وهنتقم منك يا فهمي".

ومن جانبه، أعرب أحمد فهمي عن سعادته بتجربة مسلسل "السفاح"في تصريحات صحفية قائلا: "أنه كان متحمسًا للعمل في هذا المسلسل نظرًا لأنه يقدم شخصية جديدة لم يسبق له أن جسدها على الشاشة".

وأشار إلى أن الشخصية استدعت الكثير من التحضيرات قبل بدء التصوير، بالإضافة إلى عقد جلسات تدريبية مكثفة قبل تصوير كل مشهد.

وأكد فهمي أن تصوير مسلسل "السفاح" استغرق حوالي 50 يومًا، على الرغم من أنه يتكون من 8 حلقات فقط، وهو رقم كبير جدًا بالنسبة لمسلسل قصير المدة، وعزا هذا الوقت الطويل المستغرق إلى صعوبة المشاهد التي تم تصويرها في العمل.

وقد قامت منصة شاهد بطرح البرومو الرسمي لمسلسل "السفاح" لأحمد فهمي استعدادًا لعرضه في 25 أغسطس الحالي.

وبدأت منصة شاهد بالترويج للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستجرام، حيث نشرت البرومو الرسمي والبوستر الدعائي للمسلسل، وعلقت قائلة: "الإعلان الرسمي المنتظر لمسلسل #سفاح_الجيزه من أعمال شاهد الأصلية في 25 أغسطس".

تدور فكرة المسلسل حول سلسلة جرائم يرتكبها شخص يعرف بـ "سفاح الجيزة"، حيث يقوم بجريمة مختلفة في كل حلقة، ويقتتولى قوات الشرطة مهمة البحث عن الجاني. يعتبر مسلسل "السفاح" تجربة مثيرة لأحمد فهمي، حيث يقدم شخصية تتطلب التحضير والاستعداد الجيد قبل بدء التصوير. على الرغم من أن المسلسل يتألف من ثمانية حلقات فقط، إلا أن عملية التصوير استغرقت حوالي 50 يومًا بسبب صعوبة المشاهد التي تم تصويرها.

تحظى منصة شاهد باهتمام كبير بمسلسل "السفاح"، حيث قامت بإصدار البرومو الرسمي للمسلسل والبوستر الدعائي تمهيدًا لعرضه في 25 أغسطس. يستعرض المسلسل قصة جرائم متعددة يرتكبها سفاح الجيزة، ويتم تناول جريمة مختلفة في كل حلقة، في حين يسعى رجال الشرطة للكشف عن هويته والقبض عليه.

من المؤكد أن مسلسل "السفاح" حقق نجاحًا كبيرًا بفضل التمثيل المميز لأحمد فهمي وصلاح عبد الله، وتوقع أن يستمر الإثارة والتشويق في الحلقات المقبلة. يترقب الجمهور عرض الحلقتين المقبلتين في الجمعة القادمة، متشوقًا لمعرفة تطورات القصة ومصير سفاح الجيزة.