"الأرصاد" تكشف توقعات طقس الـ 6 أيام المقبلة.. حار أم بارد؟

توضح الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها حالة الطقس المتوقعة في معظم أنحاء البلاد خلال الأسبوع المقبل.

فيما يلي ملخص للتوقعات:

السبت: يُتوقع طقس مائل للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري، ودافئ على السواحل الشمالية، وحار في جنوب سيناء وجنوب البلاد. أما ليلاً، فمن المتوقع أن يكون الطقس مائل للبرودة في شمال البلاد ولطيفًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. قد يشهد بعض المناطق نشاطًا في حركة الرياح على فترات متقطعة.

الأحد والإثنين: من المتوقع حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر (من الساعة 4 صباحًا إلى 8 صباحًا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب الصعيد. كما قد يكون هناك نشاط في حركة الرياح على فترات متقطعة في بعض المناطق.

الثلاثاء: توقعات بحدوث شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء والخميس: توقعات بنشاط في حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة في بعض المناطق، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

يرجى ملاحظة أن هذه التوقعات قد تتغير وينبغي متابعة تحديثات الهيئة العامة للأرصاد الجوية للحصول على معلومات أكثر دقة وتحديث.