"الأرصاد" تكشف توقعات حالة طقس الـ6 أيام المقبلة: رياح وشبورة

حسب البيان الذي تم ذكره من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الستة أيام القادمة ستكون على النحو التالي:

الجمعة 12 أبريل 2024:

توقع وجود شبورة مائية صباحًا، وقد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في العديد من المناطق مثل القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. كما ستشهد بعض المناطق نشاطًا للرياح على فترات متقطعة.

السبت 13 أبريل 2024:

من المتوقع وجود شبورة مائية صباحًا، وقد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في العديد من المناطق المذكورة سابقًا. وستشهد بعض المناطق نشاطًا للرياح على فترات متقطعة.

الأحد 14 أبريل 2024 والإثنين 15 أبريل 2024:

ستشهد هذين اليومين وجود شبورة مائية صباحًا، وقد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في العديد من المناطق المذكورة سابقًا. وسيكون هناك نشاط للرياح على فترات متقطعة في بعض المناطق.

الثلاثاء 16 أبريل 2024:

يتوقع وجود شبورة مائية من الرابعة صباحًا وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في العديد من المناطق المذكورة سابقًا.