الأرصاد تكشف مفاجأة عن طقس ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2024.. هنخفف ولا هنتقل؟

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد يوم غد الخميس، الثاني من أيام عيد الفطر، ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، حيث سيكون الطقس مائلًا للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ودافئًا على السواحل الشمالية، بينما يكون حارًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومائلًا للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، في حين يكون الطقس لطيفًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن تكون هناك شبورة صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس، فستكون كالتالي: في القاهرة العظمى تصل إلى 28 درجة مئوية والصغرى 17 درجة، بينما في الإسكندرية العظمى تبلغ 23 درجة مئوية والصغرى 16 درجة. وفي مطروح تسجل العظمى 22 درجة مئوية والصغرى 15 درجة.

 أما في سوهاج فتصل العظمى إلى 30 درجة مئوية والصغرى 17 درجة، وفي قنا تبلغ العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 18 درجة، وأخيرًا في أسوان يتوقع أن تصل العظمى إلى 32 درجة مئوية والصغرى 19 درجة.