توقعات وتفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة.. "الأرصاد" تكشف

وفقًا لتقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. 

وقد تكون درجات الحرارة مائلة للحرارة في جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما ستكون حارة في جنوب الصعيد. أما في الليل والصباح الباكر، فمن المتوقع أن تكون درجات الحرارة مائلة للبرودة في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، في حين ستكون لطيفة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن الخميس إلى الأحد 14 إبريل، تشير التوقعات إلى تحسن الأحوال الجوية على مستوى البلاد بشكل عام. قد تظهر شبورة مائية كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية.

أما بالنسبة للأيام المحددة، فمن المتوقع وجود أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا في مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة يوم الثلاثاء 9 إبريل. يُتوقع أيضًا حدوث أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري، وقد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وسيناء. ومن المتوقع أن تكون هناك نشاطات للرياح في جميع أنحاء البلاد.

يرجى متابعة التحديثات الجوية الرسمية والاطلاع على مصادر المعلومات الموثوقة للحصول على أحدث المستجدات والتنبؤات الجوية خلال تلك الفترة.