لاعب عالمي.. مفاجأة من الأهلي للجماهير بشأن بديل علي معلول

لا يزال يبحث النادي الأهلي عن بديل علي معلول، الظهير الأيسر للفريق وفقًا لتقارير صحفية.

وكشفت الصحافة المغربية أن الأهلي يركز اهتمامه على التعاقد مع أحد لاعبي المنتخب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتثير استمرارية معلول، اللاعب التونسي، في صفوف الأهلي الموسم المقبل شكوكًا، نظرًا لاهتمام عدة أندية خليجية بالتعاقد معه، وذلك بعد انتهاء عقده مع الأهلي في نهاية الموسم الحالي دون تجديده حتى الآن.

ويرغب هؤلاء الأندية في ضم اللاعب في صفقة انتقال حر دون دفع مبالغ إضافية لشراء عقده من النادي.

وذكرت الصحافة المغربية في تقارير لها أن الأهلي يرغب في التعاقد مع يحيى عطية الله، لاعب فريق سوتشي الروسي، اعتبارًا من الموسم الجديد، حيث تعرف لجنة التخطيط في النادي اللاعب جيدًا، وسبق للأهلي أن أبدى اهتمامًا بالتعاقد معه في وقت سابق.

وأكدت التقارير أن عطية الله لا يمانع الرحيل عن الدوري الروسي في فصل الصيف المقبل، خاصةً وأن فريقه مهدد بالهبوط بسبب تراجعه إلى المركز الأخير في الدوري.

ومن المتوقع أن يقوم مسئولو الأهلي بفتح خطوط اتصال مع عطية الله خلال الأيام القادمة.

وتلقى علي معلول عروضًا من الأندية الخليجية في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها نادي التعاون السعودي الذي يرغب في ضم اللاعب في صفقة انتقال حر وتقديم راتب أعلى مما يتلقاه في الأهلي.

وأرجأ اللاعب قراره بشأن تلك العروض حتى يتضح الموقف النهائي من مسئولي الأهلي بشأن تجديد عقده أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها في النادي، خاصةً مع ارتفاع قيمة عقده بسبب ارتفاع سعر الدولار.

وحتى الآن، لم يتم فتح ملف تجديد عقد علي معلول من قبل مسئولي النادي الأهلي، على الرغم من اقتراب انتهاء عقده وحقه في التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن يتم فتح الملف بعد مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المفترض أن يتم التفاوض حول تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد قابل للزيادة، مع إمكانية النظر في خفض قيمة العقد نظرًا لارتفاع قيمته بسبب ارتفاع سعر الدولار.