القصة الكاملة للعرض السعودي الخرافي لـ إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية

وصل عرض إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة وناديي الأهلي والزمالك، من أجل إقامة مباراتي القمة بين الفريقين في الدوري الممتاز بالمملكة العربية السعودية.

وتم تحديد موعد لقاء الأهلي مع الزمالك يوم 15 أبريل الحالي في مباراة قمة الدور الأول للدوري، والتي تعد مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للبطولة.

كما من المقرر أن يلتقي الفريقان مرة أخرى يوم 25 يونيو المقبل في مباراة قمة الدور الثاني، والتي ستكون ضمن الجولة 27 للدوري.

ووفقًا للمصادر، فإن العرض الذي تلقته إدارتي الأهلي والزمالك يشمل حصول كل نادٍ على مبلغ نصف مليون دولار في كل مباراة، بإجمالي مليون دولار لكل نادٍ عن خوض مباراتي قمة الدورين الأول والثاني في السعودية.

وأضافت المصادر أن العرض يتضمن تخصيص طائرة خاصة لكل فريق لنقل بعثته من القاهرة إلى السعودية، وعودتهم بعد الانتهاء من المباراة، بالإضافة إلى توفير إقامة وتنقلات لـ 45 شخصًا من بعثتي الفريقين لمدة 3 أيام في السعودية، مع تحمل كامل التكاليف.

يُذكر أن فريقي الأهلي والزمالك التقيا مؤخرًا في المملكة العربية السعودية في مباراة نهائي كأس مصر التي أُقيمت في العاصمة الرياض يوم 8 مارس الجاري، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل في ملعب الأول بارك.