الأهلي يرسل عقد إمام عاشور لـ الفيفا في تحرك مفاجئ.. ما القصة؟

يستعد النادي الأهلي لتقديم طلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لصرف قيمة عقد لاعبه إمام عاشور خلال فترة علاجه الحالية، بعد إصابته خلال مباريات الفريق الدولية مؤخرًا.

وتجهز إدارة الأهلي حاليًا التقارير الطبية الخاصة باللاعب، وصورة من عقده مع النادي، لتقديمها إلى "فيفا" والاستناد إلى قانون "برنامج حماية الأندية" للحصول على تعويض.

في هذا السياق، يتحمل اتحاد الكرة تكاليف علاج اللاعب وتأهيله بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر، وهو الأمر الذي حدث سابقًا مع حارس مرمى الفريق محمد الشناوي.

وتعرض إمام عاشور لإصابة بخلع في مفصل الترقوة ولوح الكتف خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، وتشير التقارير الواردة من الأهلي إلى أن حالته مُطمئنة، مما يثير التفاؤل بعودته للتدريبات الجماعية قبل مضي فترة طويلة.

ومن المقرر أن يبدأ اللاعب ببرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام القليلة المقبلة، مع توقعات بعودته للتدريبات الجماعية في غضون شهرين على الأكثر.

يُذكر أن بعثة الأهلي عادت إلى القاهرة بعد فوزها على سيمبا في مباراة دوري أبطال أفريقيا، ومن المتوقع أن يتم البدء في برنامج العلاج والتأهيل للاعب عاشور في الأيام القادمة.