قدموا بسرعة.. آخر موعد للتقديم بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والدولية

يشهد محرك "جوجل" عملية بحث كبيرة من قبل أولياء الأمور عن آخر موعد تقديم مرحل رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والدولية، وحرصا منا على متابعينا الكرام سوف نوضح من خلال السطور القادمة كافة التفاصيل.

آخر موعد لتقديم رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والدولية

آخر موعد للتقديم في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية الدولية للعام الدراسي المقبل 2024-2025 هو غدًا الأحد، وفقًا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي سياق آخر، استقبل الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، حيث ناقشا التخصصات المفضلة من المواد الدراسية، والتي من المقرر أن تُضمن في شروط مسابقة تعيين 18886 وظيفة معلم مساعد للمواد المختلفة، التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن المسابقة المقرر أن يطرحها الجهاز قريبًا ستتضمن التخصصات الدراسية التي تعاني الوزارة من عجز شديد بها، على أن يتم استيفاء باقي الاحتياجات في المسابقات التالية.

وناشد رئيس الجهاز الراغبين في التقدم ومن لم يحالفهم التوفيق في مسابقات الأعوام الثلاثة، بالاستعداد جيدا والتقديم في المسابقة التكميلية التي سيعلن الجهاز بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم عن تفاصيلها شهر يونيو المقبل، وعدم الانسياق خلف الشائعات التي يروجها بعض الأفراد أو تروجها بعض المواقع والصفحات التي تنتحل صفات رسمية أو تدعي علمها أو امتلاك التأثير في المسابقات بغير حق.