سبب غياب أسامة عباس عن تكريمه بمهرجان القاهرة للدراما

كشفت حفيدة الفنان أسامة عباس سبب غيابه عن استلام جائزة تكريمه في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، موضحة أنها ستستلم التكريم نيابة عنه. 

وفي تصريح خاص لوسائل إعلام محلية، أشارت حفيدة أسامة عباس إلى أن جدها أُصيب بنزلة برد ألزمته بالبقاء في المنزل، مما أجبره على الغياب عن حفل التكريم في المهرجان.

وكان المخرج جمال عبد الحميد، عضو لجنة تحكيم المهرجان، قد كشف سابقاً عن أسماء المكرمين في هذه الدورة، حيث ذكر أنه ستتم تكريم عدد من الشخصيات الفنية بما في ذلك: محمد فاضل، هالة فاخر، سيد أنور، خالد زكي، أسامة عباس، رشوان توفيق، لطفي لبيب، أحمد نبيل، أحمد عفيفي، سيد صادق، وعثمان محمد علي.

وحضر العديد من النجوم والفنانين على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة الدولي للدراما، بما في ذلك: سلوى عثمان، سالي شاهين، ميريت عمر الحريري، جيهان عبد الله، أحمد شاكر عبد اللطيف، فيفي عبده، محسن محيي الدين، محمد لطفي، تامر فرج ومروة الأزلي، لقاء سويدان، ليلى عز العرب، دنيا عبد العزيز وزوجها، آية سليم، جومانا مراد، هالة فاخر، لطفي لبيب، منة شلبي، لوسي، غادة إبراهيم، لبلبة، سوسن بدر، عثمان محمد علي، رشوان توفيق، وعدد آخر من النجوم.

تتميز الدورة الثانية من مهرجان القاهرة الدولي للدراما بالاحتفال بمرور 60 عامًا على إنتاج أول عمل درامي، وتضم لجنة تحكيمها الفنان كريم عبد العزيز، والكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج جمال عبد الحميد، والناقد الفني طارق الشناوي.