العائد يصل إلى 19%.. بنك ناصر الاجتماعي يقرر زيادة عائد حساب "يوم بيوم"

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن لجنة الأصول والخصوم "الإليكو" بالبنك عقدت اجتماعا لمناقشة أسعار العائد على الشهادات والودائع التي يطرحها البنك. وأكدت أن البنك يسعى جاهدا لتقديم باقة مميزة من الأوعية الادخارية لجميع العملاء، سواء من الأفراد أو الشركات، تلبي مختلف الاحتياجات.

وقد تم رفع عائد حساب "يوم بيوم" ذو العائد التراكمي إلى 19%، كما زاد معدل العائد بزيادة الشرائح المودعة. ويأتي هذا القرار بعد الإقبال الكبير الذي شهده البنك على فتح هذا الحساب، مما يعكس رغبة العملاء في البحث عن خيارات استثمارية آمنة ومربحة.

حساب "يوم بيوم" يعتبر فرصة استثمارية تلبي رغبات واحتياجات العملاء، حيث يتمتع بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميًا، ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه بدون حد أقصى للأفراد والهيئات.

وأكدت القباج استمرار حرص البنك واهتمامه بكافة فئات المجتمع، خاصة كبار السن، وتقديم كافة أنواع الدعم والحماية لهم، حيث يتميز البنك كمؤسسة مالية بربط ما بين العمل الاجتماعي والاقتصادي في آن واحد.

وتقرر رفع عائد شهادة "رد الجميل" المخصصة لكبار السن لتصبح 24.25% سنويًا لمدة 3 سنوات و22.25٪ شهريًا، بالإضافة إلى إصدارها لمدة سنة واحدة بعائد 22% سنويًا و20.50% شهريًا.

في ذات السياق، أكد الدكتور محمد عبد الفضيل، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، أنه خلال سنوات عديدة تمكن البنك من بناء قاعدة قوية وكسب ثقة كبيرة داخل السوق المصرفية المصرية. وذلك بفضل الخدمات التي يقدمها لعملائه ومن خلال العديد من المبادرات التي يطلقها البنك لرفع وعي العملاء المالي وتعزيز ثقافة الادخار لديهم.

وأوضح أن البنك قرر رفع عائدات جميع الشهادات الاستثمارية التي يقدمها بدوريات صرف متنوعة، سواء كانت شهرية أو ربع سنوية أو سنوية، لتمنح العملاء حرية الاختيار وفقًا لاحتياجاتهم.

وأشار إلى أن البنك يقدم شهادة بعائد تراكمي 25% لمدة 3 سنوات وبعائد تراكمي 24% لمدة 18 شهرًا، بالإضافة إلى استمرار تقديم شهادة ادخار لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 24% وعائد ربع سنوي 22.50% وعائد شهري 22%.