غادة عبد الرازق تفتح النار على المؤلفين والكتّاب لهذا السبب

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن دوافعها للمشاركة في أعمال درامية قصيرة تتكون من 15 حلقة.

وأكدت عبد الرازق، أن الكتّاب في الفترة الحالية يعانون من صعوبة في تأليف أعمال درامية طويلة تتألف من 30 حلقة، ولذلك قررت التركيز على الأعمال القصيرة.

أدلت عبد الرازق بهذه الأقوال خلال مقابلة تلفزيونية، حيث صرحت: "بحاول أنقي الورق الكويس دلوقتي، وأشتغل مع مخرجين كبار، ومأجلة حكاية الـ 30 حلقة، شايفة إننا أفضل نركز في المسلسلات السريعة الـ 15 حلقة، والكتّاب هما اللي غلط مبيعرفوش يتحكموا في كتابة الـ 30 حلقة".

أكدت عبد الرازق أيضًا أنها ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 بمسلسل درامي جديد يتألف من 15 حلقة. وعبّرت عن أملها في أن ينال هذا العمل إعجاب جمهورها ومحبيها.

ويُشار إلى أن غادة عبد الرازق شاركت مؤخرًا في الموسم الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "تلت التلاتة" الذي امتد لـ 15 حلقة وحقق نجاحًا كبيرًا. تجمع هذه الأعمال نخبة من النجوم منهم أحمد مجدي، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، وغيرهم، وقد تمت كتابة المسلسل بواسطة هبة الحسيني وتوجيهه من قبل حسن صالح.

وتواصل غادة عبد الرازق نشاطها الفني، حيث تشارك في اثنين من الأفلام الجديدة، أحدهما ينتمي إلى النوعية الكوميدية، وهما من المقرر أن يتم طرحهما قريبًا.