بعد شائعة وفاتها.. أول ظهور لـ كيت ميدلتون في مكانها المفضل

يتم تداول التكهنات والنظريات حول اختفاء أميرة ويلز كيت ميدلتون، خاصة مع الشائعات حول إعلان مهم من العائلة المالكة في بريطانيا.

وتشير بعض الأقاويل إلى أن كيت لا تظهر بسبب تعافيها من عملية جراحية أو وجودها في غيبوبة، بينما يزعم آخرون بشكل ساخر أنها ربما تم استبعادها من العائلة المالكة. ومع ذلك، لم تصدر أي تأكيدات رسمية من العائلة المالكة بخصوص هذه الشائعات، مما يجعلها مجرد تكهنات حتى الآن.

أرادت أميرة ويلز كيت ميدلتون وضع حد للشائعات المتداولة حولها، خاصة بعدما أثارت صورتها الأخيرة حالة من الجدل. وفي أول ظهور لها بعد ذلك، تمت مشاهدتها وهي تبدو "سعيدة وصحية ومرتاحة" أثناء زيارتها لمتجر مزرعة محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويعتبر هذا الظهور هو المرة الأولى التي تتم رؤيتها في الخارج منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن، الأمر الذي أدى إلى إثارة التكهنات حول صحتها.

أشارت الأنباء إلى أن أميرة ويلز كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام شوهدا في إحدى المواقع "المفضلة لديهما"، على بعد حوالي ميل واحد من منزلهما في أديلايد. وذلك يوم السبت، بعد مشاهدتهما لأطفالهما الثلاثة - جورج، وشارلوت، ولويس - وهم يمارسون الرياضة. ومن المتوقع أن تضع هذه الصورة حدًا للتكهنات المتداولة، وتقديم مزيد من اليقين للجمهور البريطاني الذي أبدى قلقًا بشأن صحة الأميرة.

قال شاهد عيان لصحيفة "صن" البريطانية: "بعد كل الشائعات التي كانت تدور حولها، كان من دهشة لي رؤية الزوجين هناك"، مشيراً إلى أن كيت كانت تتسوق مع ويليام وبدت سعيدة وفي حالة جيدة. وأضاف "لم يكن الأطفال معهما، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتاجر".

وعلى الرغم من عدم التقاط أي صور للزوجين - نظراً للالتزام بطلبهما بالخصوصية خلال فترة استعادة كيت للعافية - إلا أن ظهورهما يُعتبر علامة مشجعة على أنها تتخذ خطواتها الأولى نحو العودة إلى الارتباطات الملكية الرسمية.