تفاصيل مكالمة كولر وحسام حسن.. شوبير يكشفها

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل مكالمة بين كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، وحسام حسن، مدرب المنتخب المصري، خلال الساعات الماضية، حسب ما أفاد به الإعلامي أحمد شوبير.

يستعد المنتخب الوطني المصري للمشاركة في دورة ودية ستقام في القاهرة خلال هذا الشهر، بينما يستعد فريق الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، أكد أحمد شوبير قائلاً: "تمت مكالمة بين كولر وحسام حسن، وهذا يأتي في سياق أهمية المباراة التي يخوضها الأهلي أمام سيمبا في تنزانيا في 29 مارس الحالي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الفريق لجميع لاعبيه في هذه المباراة الهامة".

وأضاف شوبير: "تم تحويل الدورة الودية التي كان من المقرر أن تقام في القاهرة، وتشارك فيها منتخب مصر، إلى مباراتين في 18 و19 مارس الحالي، ومباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث ستقام في 25 و26 من نفس الشهر".

وأكد شوبير: "طلب النادي الأهلي هو أن تُقام مباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث في البطولة في يوم 25، وهذا ما تحدث عنه كولر في المكالمة التي جرت بينه وبين حسام حسن، وذلك لضمان حصول لاعبيه على فترة راحة أطول قبل المباراة الهامة في دوري الأبطال، ولم يتم حسم الأمر بعد".