ننشر مواعيد عمل مكاتب البريد في شهر رمضان 2024

قررت الهيئة القومية للبريد تعديل مواعيد العمل في جميع مكاتب البريد والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى استمرار بعض المكاتب في العمل يومي الجمعة والسبت، بالإضافة إلى عمل المكاتب الرئيسية في فترات ليلية لتسهيل خدمة المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

أعلن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت جميع التدابير والإجراءات اللازمة لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات المقدمة خلال شهر رمضان المبارك.

وتم تعديل مواعيد العمل في جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، التي تتجاوز 4500 مكتب بريد، بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية.

تبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، وتُفتح جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات أيضًا في فترة مسائية حتى الساعة الرابعة عصرًا.

وأوضح الدكتور شريف فاروق أنه تم تشغيل 109 مكاتب بريد على مستوى الجمهورية فترة ليلية خلال شهر رمضان، حيث تستمر الخدمات من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

يهدف هذا الإجراء إلى تسهيل حصول المواطنين على الخدمات خلال هذا الشهر الفضيل.

وأشار إلى قرار تشغيل الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من كل أسبوع، بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

وتقرر أيضًا تشغيل مناطق التوزيع الرئيسية فترة عمل ليلية، حيث تبدأ مواعيد العمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ليلاً، لتقديم خدمات الشحن السريع وتوصيل الطرود بأقصى سرعة ممكنة خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد أن غرفة المتابعة والتحكم الرئيسية بالهيئة ستعمل على متابعة انتظام العمل في جميع المنافذ خلال الشهر الفضيل، بهدف تقديم جميع الخدمات للمواطنين بأفضل شكل وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين خلال أدائهم لعملهم إن وجدت.