موعد مباراة الأهلي والزمالك والتشكيل المتوقع للفريقين

يبدأ اليوم الخميس الموافق 13 يوليو، مبارة الكلاسيكو بين فريقي الأهلي والزمالك، في تمام الساعة 8 ونصف مساء على فضائية أون تايم سبورت، حيث تجعمها مبارة صعبة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثون بمسابقة الدوري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ونستعرض في السطور التالية، التشكيل المتوقع لفريق النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك مكون من «محمد الشناوي - علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - مروان عطية - أليو ديانج - مجدى أفشة - حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو».

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي 

ويبدو أن التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام النادي الاهلى مكون من «محمد صبحي - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد زيزو - إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي». 

ويذكر أن النادي الأهلي توج بدرع الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022 / 2023، وذلك بسبب فوز نادي سيراميكا كليوباترا على فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المبارة التي جمعتهما يوم الإثنين 10 يوليو 2023، مما أسفر إلى تتويج الأهلي بدرع الدوري الممتاز اللقب 43 في تاريخه، مقابل 14 لقب للزمالك، و3 ألقاب للإسماعيلي، ولقب للترسانة وغزل المحلة والأوليمبي.