زوجة حلمي بكر تكشف حقيقة خطفه وتعرضه للتعذيب في الشرقية

ردّت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، على تصريحات نجله بشأن ادعائه بتعرضه للاختطاف والتعذيب بمحافظة الشرقية، حيث أكدت أنها عبارة عن شائعات، قائلة: "الأستاذ قالي بعد ما الكلام ده اتنشر، هو أنا عيل صغير عشان أتخطف؟".

وفي مقابلة مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" في برنامجها "كلمة أخيرة"، كشفت زوجة الموسيقار حلمي بكر عن تفاصيل حالته الصحية، حيث ذكرت أنه يعاني من زيادة في كهرباء القلب ومنع نفسه من التواصل، إضافةً إلى مشاكل في الكلى واحتباس مياه في الرئة.

 وأوضحت أنهم بذلوا جهودًا لعلاج هذه الحالات، مشيرةً إلى أنهم نجحوا في تجاوز مرحلة الخطر في وقت قصير.

حلمي بكر يتصدر التريند

تصدر الفنان حلمي بكر محركات البحث "جوجل" بعد تصريحات نقيب الموسيقيين مصطفى كامل حوله في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي. 

أكد حلمي بكر أنه تعرض لحملة تشويه تستمر منذ أكثر من 6 أشهر، بعد دعمه لمصطفى كامل، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه الحملة هو إبعاده عن دعم الموسيقار حلمي بكر.

مصطفى كامل أكد أنه كان على علم بحالة الموسيقار حلمي بكر منذ 5 سنوات، نظرًا لإقامته في العمارة المجاورة له في المهندسين، وأشار إلى وجود أدلة تثبت دعمه لحلمي بكر، مُظهرًا رسائل صوتية تعبر عن شكره له على إنقاذه من الموت.

ووصف مصطفى كامل حلمي بكر بأنه الأخ والصديق والمعلم، وأوضح أن آخر تواصل كان قبل شهرين. بخصوص ادعاءات رفض نقابة المهن الموسيقية علاج حلمي بكر، أوضح كامل أنه يعتمد على إرادة حلمي بكر فيما يتعلق بالعلاج وأنه لا يعلم مكان تواجده حاليًا.