"الأرصاد" تعلن تفاصيل حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تحدث تغيرات في الطقس المتوقع خلال الأيام الستة القادمة، ابتداءً من اليوم الأربعاء 21 فبراير وحتى الإثنين 26 فبراير 2024، في جميع أنحاء البلاد.

لنلقِ نظرة على حالة الطقس لكل يوم:

الأربعاء:

من المتوقع أن يسود طقس مستقر ودافئ نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد. قد يكون الطقس مائلاً للدفء على السواحل الشمالية. ومع ذلك، ستكون درجات الحرارة شديدة البرودة في الليالي والصباح الباكر في معظم المناطق. هناك احتمالية لحدوث شبورة مائية من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا تقريبًا في بعض الطرق الزراعية والسريعة المقربة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس والجمعة:

من المتوقع استمرار حالة الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة المقربة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. قد تشهد بعض المناطق نشاطًا في الرياح على فترات متقطعة.

السبت والأحد:

من المتوقع استمرار حالة الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة المقربة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

الاثنين:

قد تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة المقربة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد حالة من الشبورة المائية. قد تشهد بعض المناطق نشاطًا في الرياح على فترات متقطعة.