وظائف جديدة في بنك مصر.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

أعلن بنك مصر، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في فروعه بالقاهرة والمحافظات لحديثي التخرج.

بنك مصر أشار إلى أن الوظائف المطلوبة تتمثل في ممثل الخدمات المصرفية (صراف - خدمة عملاء - مبيعات)، وذلك في جميع أنحاء مصر. كما قدم بنك مصر تفاصيل محددة حول هذه الوظائف المطلوبة.

تتضمن مهام العمل في بنك مصر التأكد من أن جميع المعاملات تتماشى مع أحدث سياسات وإجراءات البنك، وذلك بما يتضمن التوافق مع معايير الامتثال ومعايير "اعرف عميلك" التي وضعها البنك. كما يشمل العمل تنفيذ مجموعة متنوعة من المعاملات والخدمات مثل قبول المدفوعات لأنواع مختلفة من الحسابات، وصرف الشيكات، والتحقق من أرصدة الحسابات، وتحويل الأموال، وتحديد إحالات المبيعات، والتأكد من موازنة درج النقود مع ورقة التسوية واسترداد أي نقص أو زيادة.

شروط التقدم لشغل الوظيفة في بنك مصر

الخبرة: 0-3 سنوات في الخدمات المصرفية في شبكة الفروع

شهادة جامعية (سنة التخرج: من 2021 – 2023)

الحد الأدنى لدرجة التخرج: جيد

إجادة اللغة الإنجليزية

إجادة مهارات الكمبيوتر بشكل ممتاز وخاصة (MS Office)

يتمتع بمهارات شخصية جيدة (مهارات الاتصال والعرض)

لم يتم اختباره من قبل

بنك مصر

لا يوجد أقارب حتى الدرجة الثالثة في بنك مصر

قال بنك مصر إنه يجب على المتقدمين المهتمين زيارة الموقع الإلكتروني للبنك والضغط على "مجالات التعيين الرئيسية" للتحقق من الوظائف الشاغرة من خلال صفحتهم على LinkedIn، وأن عملية التقديم يتم عبر LinkedIn أيضًا. وأوضح البنك أنه في حالة عدم وجود وظيفة معلنة عبر الموقع الإلكتروني، يمكن إرسال السيرة الذاتية المحدثة على البريد الإلكتروني BMrecruitment@banquemisr.com وسيتم الاحتفاظ بها في قاعدة بيانات البنك للاستفادة منها في المستقبل.

أشار بنك مصر إلى أن لكل متقدم للحصول على وظيفة لديه فرصة واحدة فقط للاختبار التقييمي، ولذلك يجب أن يكون المتقدم مستعداً جيدًا لهذا الاختبار. وأوضح البنك أنه سيتم إرسال تأكيد باستلام طلب الوظيفة في غضون 48 ساعة، وسيتم التواصل مع المتقدم في حال مطابقة المؤهلات والخبرات للوظيفة الشاغرة. وأشار البنك إلى أن ليست كل الوظائف تتطلب وجود خبرة، حيث يعتمد ذلك على الوظيفة أو المنصب المتقدم لشغله. وأوضح أن العديد من المناصب الفنية والتقنية تتطلب خبرة في مكان أو وظيفة مماثلة، بينما لا تشترط بعض الوظائف الأخرى ذلك.