لهذا السبب.. الحكومة تمد فترة التقديم في 4 وظائف حكومية

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال شهر يناير من عام 2024، بمتابعة حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالتعاون مع الجهات الحكومية المرتبطة بها. قدّم الدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة، تقريرًا مُفصّلا يسلط الضوء على الإنجازات والتحديات التي واجهت عمل المنظومة خلال هذا الفترة.

وفي إطار التعامل مع شكاوى المواطنين بخصوص الأوضاع الوظيفية لبعض العاملين في الجهاز الإداري، استقبلت المنظومة وتعاملت مع 7416 شكوى وطلبًا. تم تقديم استجابات فعّالة لتلك الشكاوى والطلبات بهدف تلبية احتياجات المواطنين وتعزيز الشفافية والمساءلة في العمل الحكومي.

بالإضافة إلى ذلك، تضمنت الشكاوى في هذا السياق 1905 شكاوى من بعض المواطنين بخصوص صعوبة التسجيل في مسابقات لشغل وظائف في أربع جهات مختلفة. استجاب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لهذه الشكاوى عبر تمديد فترة التقديم في 4 مسابقات لشغل وظائف في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والهيئة القومية للبريد، ومصلحة الخبراء، ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، حتى يوم الخميس الموافق 15 فبراير بدلاً من 31 يناير السابق.

يتم الإعلان عن ذلك عبر رابط بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.

كما أكد الجهاز على التزامه بتأمين فرص متكافئة للجميع في التقديم والاختبارات الإلكترونية، وذلك بما يتماشى مع القوانين والأخلاقيات.