تعرف على تفاصيل الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الستة القادمة، بدءًا من اليوم الأربعاء 7 فبراير وحتى الإثنين 12 فبراير 2024.

الأربعاء: يتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والطرق القريبة من المسطحات المائية في مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. تكون درجات الحرارة مائلة للدفء نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وتكون باردة جدًا ليلاً وفي الصباح الباكر في معظم المناطق. يُتوقع تشكل الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

الخميس والجمعة: يتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والطرق القريبة من المسطحات المائية في مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت: يتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والطرق القريبة من المسطحات المائية في مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

الأحد والإثنين: يتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والطرق القريبة من المسطحات المائية في مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد. قد يكون هناك نشاط للرياح في مناطق غرب البلاد على فترات متقطعة.