مغنية شهيرة تعتدي على زوجها بالضرب.. والأخير يقرر الانفصال

وجه عارض الأزياء الإيراني، سام أصغري، اتهامات بالاعتداء الجسدي لزوجته المغنية الشهيرة بريتني سبيرز، حيث أفاد في تصريحات صحفية أنه تعرض للضرب منها أثناء نومه، مما أدى إلى تورم في إحدى عينيه واستمر ذلك لعدة أيام بعد الاعتداء.

ونشر موقع TMZ الأمريكي صورًا لسام أصغري وهو يتجول في شوارع لوس أنجلوس، ويظهر على يده علامة زرقاء ضخمة تشير إلى الإصابة.

بالنسبة لبريتني سبيرز، قررت اللجوء لمحامية الطلاق البارزة في هوليوود، لورا واسر، والمحامي ماثيو روزنجارت، لمساعدتها في الحفاظ على أموالها بعد تقديم طلب الطلاق من سام أصغري.

ذكر تقرير لموقع "pagesix" أن سام أصغري هدد بالكشف عن معلومات "محرجة للغاية" عن بريتني سبيرز، إذا لم يتم إعادة التفاوض على نسبة الأموال التي سيحصل عليها من اتفاق الطلاق، مما اعتبرته بريتني نوعًا من الابتزاز المالي.

وأفاد تقرير لموقع TMZ أن بريتني سبيرز قد انفصلت عن زوجها سام أصغري، وأنهما في طريقهما إلى الطلاق.

وذكر الموقع أن بريتني وسام خاضا جدلاً قويًّا منذ أسبوع، حيث اتهم سام بريتني بالخيانة، وفي أعقاب ذلك قرر سام مغادرة منزلهما والعيش بمفرده في مكان خاص به.

وكان الثنائي بريتني سبيرز وسام أصغري قد تزوجا في يونيو من العام الماضي بعد 12 عامًا من العلاقة، وشهد حفل الزفاف حادثة مؤسفة حيث اقتحم طليق بريتني حفل الزفاف بهدف إثارة الفوضى.

وعاشت بريتني سبيرز حياة مليئة بالأزمات والصعوبات، ومرت بمشاكل شخصية وقانونية أثرت على مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية بشكل كبير.