بعد حدوث بعض توقعاتها.. خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف تحذر من 3 أحداث تهز العالم

تحظى ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج والفلك المشهورة، بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمكنت من تحقيق 8 توقعات صائبة خلال الشهر الأول من عام 2024. ويسعى الكثيرون الآن لمعرفة توقعاتها للفترة المقبلة. من بين التوقعات التي حذرت منها وتوقعتها للأيام القادمة في العام الجاري، يمكن الإشارة إلى ثلاثة أحداث بارزة.

كشفت خبيرة الأبراج الشهيرة ليلى عبد اللطيف، خلال تصريحات تليفزيونية، عن عدد من الأحداث الهامة التي يشهدها العام الجاري، بينما يتساءل البعض عما إذا كانت التوقعات الباقية ستتحقق أم لا. ومن بين هذه التوقعات، تنبأت بتحول مشهد المياه الغارقة في الشوارع اللبنانية بسبب الأمطار إلى مشهد طبيعي، مع توقعها لمشاهد قاسية وخطيرة في لبنان خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام. كما حذرت من حدوث جريمة تطال أحد أكبر البنوك العالمية بعمل إرهابي مباشر، وتنبأت باتخاذ إحدى الدول العربية قرارًا بتعليق جميع الرحلات الجوية الداخلية والخارجية خلال الأشهر المقبلة بسبب حدث ما.

تحققت عدة توقعات لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف منذ بداية عام 2024، حيث تنبأت بتطورات أمنية وسياسية بارزة في الإكوادور، مما أدى إلى وضع البلاد على شفير الحرب، وظهور حالة من الفوضى والغضب في الشارع، تلتها مواجهة عنيفة بين الحكومة وإحدى عصابات المخدرات، وتعرض البلاد لحالة طوارئ لمدة 60 يومًا بعد هروب أحد أخطر المجرمين في البلاد. كما تنبأت بظهور الأوبئة وخاصةً متحورات فيروس كورونا، مما دفع بعض الدول إلى فرض إجراءات وقائية على مواطنيها، ومنها فرض ارتداء الكمامات بشكل فوري في إسبانيا بسبب تفشي فيروس كورونا.

تحققت توقعات أخرى لخبيرة الأبراج والفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، حيث تنبأت بإكتشاف علمي لعلاج يقضي على السرطان من خلال تمزيق خلايا تكوينه، وابتكار حبة قاتلة تقضي على الأورام بشكل كامل دون التأثير على الخلايا السليمة في الجسم، مما أعلنته مجلة "Nature Chemistry"، وهو ما سبق لها توقعه.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف أيضًا بمواجهة الملياردير الشهير إيلون ماسك لأزمة اقتصادية كبيرة في عام 2024، حيث خسر ماسك نحو 31 مليار دولار من قيمة منصة X منذ شرائها. كما توقعت حدوث كارثة جديدة في تركيا قد تكون زلزالًا أو فيضانًا، وتستدعي معها إعلان حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام، وهو ما شدد عليه رئيس بلدية إسطنبول في تصريحات صحفية.

تحققت أحد توقعات ليلى عبد اللطيف في بداية عام 2024، حيث تعرضت اليابان لزلزال شديد تبعته موجة تسونامي خطيرة. أفادت هيئة الإذاعة اليابانية أن هذا الزلزال تسبب في أضرار جسيمة وفادحة في الأرواح والممتلكات، وهو ما سبق لخبيرة الأبراج اللبنانية توقعه بالفعل.