أحلام تكشف حقيقة سرقتها في فرنسا

كشفت الفنانة أحلام حقيقة سرقتها في فرنسا بعد انتشار أخبار عديدة .

ونفت الفنانة أحلام عبر حسابها على تطبيق "اكس"، بشكل قاطع الأخبار التي انتشرت حول سرقة شنطتها في فرنسا. وأكدت أنها في الواقع لم تكن في باريس، بل كانت في سويسرا منذ يومين.

وأضافت بطريقة ساخرة أنها لو كانت في باريس لكانت تفضل التسوق في سويسرا حتى لو كانت قيمة الشنطة مليون يورو. وختمت بتعبير حبها لجمهورها واعتذرت لعائلتها عن القلق الذي أحدثوه لهم.

وكانت قد تعرضت الفنانة أحلام لحادثة سرقة في باريس سابقاً، وذلك في عام 2016، حيث سُرقت منها ساعة "رولكس" بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة. وقد وقعت هذه الحادثة أثناء تواجدها في شرفة أحد المطاعم الفاخرة، حيث وضعت حقيبتها بجانبها دون أن تنتبه لها، مما جعلها عرضة للسرقة.

تم إطلاق ألبوم "السيدة الأولى" الجديد للفنانة أحلام كأول ألبوم لها في عام 2024، ويتضمن الألبوم خمس أغاني مصورة قامت بالتعاون فيها مع الملحن الدكتور طلال. الأغاني الموجودة في الألبوم هي: "لله درك"، و"يا هلا"، و"أخفى الهوى"، و"أيام الصفاء"، و"السيدة الأولى".

تعليقاً على الأغاني في الألبوم الجديد، صرحت أحلام بأن العمل يتميز بخمس أغنيات بديعة، وأنها فخورة بتعاونها مع الموسيقار طلال، الذي يميزها دائماً بثقته الكبيرة في قدرتها على توصيل أعماله ونغماته بإحساس مميز يصل إلى الجمهور العربي بسهولة.

وأشارت إلى أن الألبوم "السيدة الأولى" متفرد بتنوعه من حيث الألحان والكلمات والتوزيع، وأن هذه الثقة من الموسيقار الكبير تمنحها دفعة قوية لتقديم الأفضل والمتميز.