بقرة غاضبة تهاجم طفلة صغيرة بشراسة في الشارع

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يُظهر هجومًا مروعًا قامت به بقرة في الهند على طفلة صغيرة بطريقة عنيفة.

وتظهر لقطات الفيديو سيدة تسير في الشارع مع طفليها وتتبعها بقرة وعجلها بشكل هادئ وفجأة، قررت البقرة التوجه نحوهم وهاجمت الطفلة البالغة من العمر 11 عامًا، حيث قذفتها أرضًا ودهستها بوحشية، وجرتها عدة مرات دون أن يستطيع أحد من المتواجدين التدخل والتدخل لإنقاذها.

بعد ذلك، قام بعض المارة برمي الحجارة على البقرة في محاولة لإبعادها وإنقاذ الطفلة المصابة.

تم نقل الطفلة إلى المستشفى حيث وصفت حالتها بالحرجة، ولكن وسائل الإعلام المحلية أفادت بأنها تستقر الآن وحالتها الصحية مستقرة. وتشير التفاصيل إلى أن قطيعًا مكونًا من ثماني رؤوس من الماشية كان يجوب الشارع، بينما كانت الفتاة تسير خلف البقرة وعجلها، وفجأة هاجمت البقرة الطفلة الصغيرة وقامت برميها في الهواء ومهاجمتها بشكل متكرر.

في محاولة للتصدي للحيوان، حاولت السيدة بانو مطاردة البقرة وإبعادها عن الطفلة برمي الحجارة، ولكن دون جدوى. وتُظهر لقطات الفيديو قلة من السكان الذين كانوا يشاهدون الحادث بشكل سلبي، بينما حاول القليل الآخر منهم التدخل ومساعدة الطفلة.

البقرة استمرت في هجومها المتكرر على الطفلة الصغيرة، حتى أن الحضور تمكنوا من إبعادها بعد ضربها بعصي.

أفادت الشرطة بأن الطفلة التي أصيبت بجروح خطيرة تم نقلها إلى المستشفى، وبناءً على شكوى تقدمت بها السيدة بانو، بدأت الشرطة في التحقيق في الحادثة.

تم اعتقال مالك البقرة، الشاب فيكي البالغ من العمر 26 عامًا، من منطقة أرومباكام، بتهمة تعريض حياة الجمهور للخطر بسبسبب الإهمال وجمع الماشية الضالة ونقلها إلى مرفق بيطري في بيرامبور.