إحداهن تتحدث 6 لغات.. ملكات جمال مصر آخر 10 سنين (صور)

تُعتبر مسابقة اختيار ملكة جمال مصر من الأحداث الاجتماعية والترفيهية المهمة في البلاد، حيث تجذب انتباه الجمهور وتسهم في تسليط الضوء على جمال وثقافة مصر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الفائزة في هذه المسابقة تحظى بالفرصة لتمثيل بلادها في مسابقات الجمال الدولية، مما يعزز التبادل الثقافي ويسهم في تعزيز الصورة الإيجابية لمصر على الساحة الدولية.

ويعود تاريخ مسابقة اختيار ملكة جمال مصر يمتد إلى عام 1927، حيث أُطلقت هذه المسابقة لتكون إحدى الفعاليات الرائدة في عالم الجمال بالبلاد.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز المعلومات عن ملكات الجمال المتوجات خلال العشر سنوات الأخيرة.

سلمى الجابري

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2023، وهي بلوجر وعارضة أزياء مصرية، من مواليد 1999 وتبلغ من العمر 24 عامًا، ويتابعها أكثر من مليون شخص عبر حسابها بموقع إنستجرام.

هاجر محمد

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2022، وأوضحت خلال تصريحات مذاعة أنها كانت تنوي التقديم في المسابقة ولكن التدريس منعها إلى أن حصلت على شهادة التخرج من الأكاديمية البحرية عام 2020.

نادين الجيار

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2021، بعد أن بلغت من العمر 22 عامًا، وتدرس بالسنة الخامسة في كلية طب الأسنان، وتهتم بالأعمال التطوعية.

نسمة عطاالله

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2020، وتعمل في مجال العلاقات العامة وحصلت على اللقب وهي تبلغ من العمر 24 عاما.

آلاء عاطف

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2019، وكانت تدرس اللغة الأسبانية بكلية الألسن.

ناريمان خالد

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2018، وكانت تدرس بكلية تجارة جامعة حلوان إلى جانب دراستها لإدارة نظم ومعلومات.

فرح صدقي

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2017، وهي تتحدث 6 لغات إلى جانب حصولها على على لقب ملكة جمال مصر الدولية أيضًا لتمثيل مصر فى مسابقة Miss Egypt international.

كيرا الصباح

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2016، وتعمل فى مجال عرض الأزياء و مجال الإعلانات و بدأت مشوارها عام 2014 فيلم حماتي بتحبني.

ملك حسن

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2015، وكانت وجهًا إعلانيًا للكثير من الشركات خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى مشاركتها في تجربة درامية.

لارا دباني

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2014، وهي آخر من توج باللقب في النسخة الأخيرة من المسابقة، وأول فائزة بالمسابقة بعد توقفها عقب ثورة 25 يناير.

الصورة عن مسابقة ملكة جمال مصر
الصورة عن مسابقة ملكة جمال مصر
الصورة عن مسابقة ملكة جمال مصر
الصورة عن مسابقة ملكة جمال مصر
الصورة عن مسابقة ملكة جمال مصر
الصورة عن مسابقة ملكة جمال مصر
الصورة عن مسابقة ملكة جمال مصر
الصورة عن مسابقة ملكة جمال مصر